مراكش : جمعية الممرض الالكترونية تكمل مسيرتها بتنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة تسلطانت

مراكش : جمعية الممرض الالكترونية تكمل مسيرتها بتنظيم قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة تسلطانت
بتاريخ 19 يناير, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // اليزيد الفحل

تعتزم جمعية الممرض الالكترونية و جمعية الفضيلة للتنمية و بشراكة مع مندوبية وزارة الصحة بمراكش  تنظيم قافلة طبية مجانية متعددة الاختصاصات،  وذلك طيلة أيام 21 – 22 من الشهر الجاري تحت شعار :نوضي كشفي بكري أحسن متعكزي في الأخير تولي تجري، والتي ستحتضنها مجموعة مدارس الهنا دوار الهنا جماعة تسلطانت بمدينة مراكش.

وتتوخى جمعية الممرض الالكترونية من هذه القافلة الطبية المنظمة إجراء فحوصات طبية لفائدة ساكنة المنطقة أطفالا نساءا ورجالا، والمنحدرين من الطبقة المعوزة و تقريب مجموعة من العلاجات و الفحوصات لهذه الشريحة من المجتمع قصد تحسيسهم بأهمية الفحوصات المبكرة لجميع الأمراض خاصة منها المزمنة (كارتفاع الضغط الدموي ، مرض السكري، سرطان الثدي و عنق الرحم … إلخ).

تعليقات القراء
عدد التعليقات 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجوكم ان توزدوني بهاتف القافلة الطبية المجانية المتعددة الاختصاصات التي نظمتها جمعية المنرض الالكترونية او رءيس جمعية الممرض من رءيسة جمعية ام البنين للتنمية المستدامة والدفاع عن حقوق المراة والطفل في و
ضعية صعبة باقليم ازيلال

تبارك الله عليكم مزيد من التالق والنمو وحبدا لو تشرفنا قافلة الممرض الالكترني في يوم من الايام بمنطقة سيدي يوسف ابن علي ودمتم في عز وتالق.



ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus