أربع سنوات سجنا نافذا في حق مدير وكالة بنكية اختلس 4 مليارات بمدينة الدار البيضاء

أربع سنوات سجنا نافذا في حق مدير وكالة بنكية اختلس 4 مليارات بمدينة الدار البيضاء
بتاريخ 29 أبريل, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أفادت مصادر إعلامية، اليوم السبت 29 ابريل 2017، أن غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء أدانت مدير وكالة بنكية متهما باختلاس مبلغ 4 مليارات سنتيم من أموال الوكالة الواقعة بحي البرنوصي بالدار البيضاء.

كما قضت ذات الغرفة، تضيف صحيفة المساء التي أوردت الخبر في عددها اليوم، في حق عشرة أشخاص متهمين في الملف ذاته بالسجن النافذ لمدد تتراوح بين سنة ونصف وأربع سنوات حبسا نافذا.

وقضت المحكمة بالحبس النافذ لمدة أربع سنوات في حق محاسب الوكالة البنكية، الذي اعتبرته شريكا للمدير في عمليات الاختلاس، التي تمت بطريقة احترافية، قبل كشفها من طرف لجنة تفتيش مركزية تابعة للقرض العقاري والسياحي الذي ينتمي إليه الموظفون المتابعون.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: