الكاك في خبر كان

الكاك في خبر كان
بتاريخ 1 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // خالد الشادلي

لا عجب ان يحتل النادي القنيطري المراتب الاخيرة واصبح قاب قوسين من الدرجة التانية ،وذلك بسب التسيير العشوائي وتغليب المصلحة الذاتية ،بعدما كان الفريق يقهر الفرق الكبرى والتاريخ شاهد على الالقاب .

لكن على مر ثلاث عقود الاخيرة والفريق يلعب فقط على تفادي النزول الى القسم الموالي ،وهو من كان يطعم المنتخب الوطني بأجود اللاعبين .

  ومن بين الاسباب التي جعلت الفريق يتراجع عن مستواه هو ان اغلب  اللا عبين هم ليسوا من ابناء القنيطرة ،واصبح الفريق ملجأ لكل لاعب فاته القطار ولم يعد له اي اهتمام في الساحة الكروية ويأتي لهذا الفريق العريق ليجدد طاقاته ،ليطرق من جديد باب الاحتراف في فريق اخروهذا لا يخفى على احد ،حيث ان اغلبهم غير قادر على الدفاع واخراج هذا الفريق من مخالب الظلمات التي لا تليق به . لم يجد له محتضن .كمايبدو ان الفربق تضرر كثيرا من دخول السياسة والحسابات الانتخابية في شؤون النادي امام مسمع الجامعة ولم تحرك اي ساكن علما ان الفيفا تمنع تدخل السياسة في شؤون الكرة.

اصبح الفريق يلعب بدون روح ،ولا قتالية وخير دليل المقابلة اليوم التي كانت تعتبر مقابلة السد والذي خسرها الفريق بهدفين لواحد ،بعدما كان هو سبق لتهديف .بل اصبح الكل عاجز بدأ من رئيس الفريق مرورا بالمدرب الذي على ما يبدو لا يملك حلولا  تقنية كثيرة قادرة على قلب الموازن ،اما اللاعبين في حالةشرود الذهني ،ان كان ذلك له سبب ،بحيث لم يتوصلوا بمستحقاتهم العالقة منذ الاشهر،وكما نعرف الجانب النفسي مهم في هذه المحن .

نتسأل هل سيلقى النادي القنيطري مصير النهضة القنيطرية ؟.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: