ارتفاع عدد قتلى الأعاصير جنوب الولايات المتحدة الأمريكية

ارتفاع عدد قتلى الأعاصير جنوب الولايات المتحدة الأمريكية
بتاريخ 1 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

ذكرت تقارير إعلامية إخبارية أن عدة أعاصير اجتاحت مقاطعة في شرق ولاية تكساس الأميركية مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص وإصابة العشرات، في حين أودت الرياح الشديدة والأشجار المتساقطة والفيضانات بحياة خمسة أشخاص في ولايات مجاورة.

وأكدت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية وقوع ثلاثة أعاصير في كانتون وهي مدينة تقع على بعد 95 كيلومترا شرقي دالاس في مقاطعة فان زانت.

وأظهرت صور ولقطات مصورة نشرتها صحيفة دالاس مورنينغ نيوز انقلاب سيارات وسقوط أشجار وتدمير منازل وتناثر الحطام في الشوارع وانقطاع خطوط الكهرباء جراء الرياح الشديدة.

وقالت لو آن إيفريت رئيسة بلدية كانتون في مؤتمر صحفي “لدينا أربع حالات وفاة على الأقل. الأضرار واسعة النطاق في المنطقة المتضررة. الأمر مفجع ومقلق. 49 شخصا يعالجون من إصابات”.

وقال كابتن بإدارة إطفاء كانتون في وقت سابق إنه يعتقد أن خمسة أشخاص قتلوا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: