فوائد لا تعرفها عن قشر البيض!

فوائد لا تعرفها عن قشر البيض!
بتاريخ 3 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

افادت دراسة غذائية حديثة، ان فوائد عدة لا يعرفها الكثيرون عن قشر البيض.

وتلخصت هذه الفوائد حول الجدوى الكبيرة التي تتوفر في قشر البيض خاصة للبشرة.

وتتالخص هذه الفوائد كما يالي:

– قناع للوجه:

اطحنوا قِشر بيضة وأضيفوه إلى بياضها، واخفقوا المزيج جيدا ثم ضعوه على وجهكم إلى أن يجف.

حيث يغذي هذا القناع بشرتكم ويساهم في جعلها متماسكة بشكل أكبر، كما أنه يحارب التجاعيد ويجعل بشرتكم تبدو أصغر سنا فهو يعمل مضاداً لشيخوخة البشرة من خلال تدليك البشرة به بواسطة الأصابع، وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء البارد.

– بشرة مشرقة:

من أجل الحصول على بشرة مشرقة، قوموا بمزج بودرة قشر البيض مع بياضه واتركوه في المزيج بعض التكتلات، ثم افركوا وجهكم به لمدة 5 دقائق ثم اغسليوه بالماء البارد وستلاحظون الفرق.

– مهدئ للجلد:

 إذا كنتم تعانون حساسية البشرة، فيمكنكم نقع قشر البيض في القليل من خل التفاح لمدة 5 أيام، وبعد ذلك بللوا قطعة قطن بالمزيج وامسحوا بشرتكم به، ستجدون بأن الحساسية في وجهكم تقل مع الوقت.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: