تطبيق واتساب يستعير خاصية مهمة من فيسبوك وتويتر

تطبيق واتساب يستعير خاصية مهمة من فيسبوك وتويتر
بتاريخ 4 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

كشفت صور لأحدث النسخ التجريبية لتطبيق “واتساب” على منصة “أندرويد”، عن إضافة التطبيق لخاصية طالما استمتع بها مستخدمو “فيسبوك” و”تويتر”.

وكشفت الصور التي نشرها موقع “أندرويد بوليس” عن خاصية “تثبيت المحادثات في الأعلى”، وهي خاصية متوافرة منذ سنوات في “فيسبوك”.

وتسمح الخاصية الجديدة في “واتساب” بتثبيت 3 محادثات مع 3 جهات اتصال كحد أقصى أعلى شاشة الجهاز، بصرف النظر عن تاريخ هذه المحادثات.

ويهدف التطبيق من وراء هذه الخاصية لمنح مستخدميه خيارات أكثر في تنظيم محادثاتهم، وترتيب أولوياتهم بشأن من يتواصلون معهم.

ويرى موقع “ذا نكست ويب” أن الخاصية الجديدة يمكن أن تمنح “واتساب” المملوك لشركة “فيسبوك”، ميزة تنافسية مع التطبيقات المشابهة مثل “ماسنجر” الخاص بـ”فيسبوك”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: