إيقاف شاب بمركز جماعة امزوضة التابع لدائرة مجاط لاقتنائه مخدر ” القرقوبي”

إيقاف شاب بمركز جماعة امزوضة التابع لدائرة مجاط لاقتنائه مخدر ” القرقوبي”
بتاريخ 4 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // رشيد الرميدي

تمكن خليفة قائد قيادة امزوضة رفقة عناصر القوات المساعدة من إيقاف شاب عشريني بمركز امزوضة، مساء اليوم الثلاثاء 2 ماي، متلبسا بإقتناء حبوب الهلوسة بإحدى الصيدليات بامزوضة، بواسطة وصفات طبية مزورة.

وجاء إيقاف الشاب المسمى “ياسين.ن” المزداد سنة 1989 القاطن بمدينة سلا، بعد إخبار صاحب الصيدلية السلطة المحلية، كون عشريني قدم له 5 وصفات طبية من أجل اقتناء حبوب الهلوسة “القرقوبي، اثنين منها تحمل اسم طبيبة بمدينة مراكش، والثالثة تحمل اسم طبيب بمدينة الرباط، واثنين بدون توقيع، مما أثار صاحب الصيدلية شكوكا حول صحة هذه الوصفات الطبية التي تتضمن أسماء من القرقوبي ك”نورضاز” و”فاليون”.

هذا وقد انتقل خليفة القائد على وجه السرعة إلى عين المكان، وقام بإيقاف الشاب وبحوزته الوصفات الطبية المذكورة، واقتياده إلى مقر قيادة امزوضة، قبل تسليمه لعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، التي فتحت بدورها تحقيقا في الموضوع من أجل الوصول إلى باقي أفراد الشبكة المتخصصة في ترويج مخدر “القرقوبي”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: