” النقل و التنقل الحضري “موضوع الخميس التشاوري لسلا

” النقل و التنقل الحضري “موضوع الخميس التشاوري لسلا
بتاريخ 6 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // غزلان ارينة

في إطار مشروع ( الخميس التشاوري لسلا )، الذي دأبت جماعة سلا على تنظيمه خلال الاخميس الأول من كل شهر، نظمت الجماعة لقاءا تشاوريا حول موضوع ” النقل و التنقل الحضري ” ، و ذلك يوم الخميس 04 أبريل 2017، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالقاعة الكبرى للجماعة بباب بوحاجة.

حضر للقاء كل من السيد جامع معتصم رئيس جماعة سلا، السيد حسن النحيلي ممثل عن شركة النقل الحضري طرامواي سلا، السيد حسن نوهى المدير العام لشركة ستاريو، و السيدة جهاد رباح رئيسة لجنة النقل الحضري بمؤسسة التعاون بين العاصمة.

و تهدف الجماعة من خلال اختيار ” النقل و التنقل الحضري بالمدينة ” كموضوع للقاء الثالث للخميس التشاوري، إلى إشراك مختلف المهنيين و الجمعيات و مستعملي وسائل النقل العمومي و الفاعلين في تدبير القطاع و تنظيمه، في مناقشة واقع النقل و التنقل بالمدينة و تقييم الجهود المبدولة و تقديم الاقتراحات الكفيلة بتطوير القطاع الذي يعد أحد أبرز سبل تنمية المدينة و دعامة انفتاحها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: