المطربة رحمة الخداوي صوت قادم بقوة

المطربة رحمة الخداوي صوت قادم بقوة
بتاريخ 7 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // طارق الكناش

تستعد المطربة الشابة رحمة الخداوي إبنة مدينة القصر الكبير شمال المملكة للمشاركة في مهرجان باناصا الدولي للمسرح خلال حفل افتتاح المهرجان المنظم بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس محترف باناصا للفنون واحتفال المسرحيين المغاربة بيومهم الوطني لأبو الفنون .

الفنانة رحمة الخداوي انطلق مسارها الإبداعي بالمشاركة بمجموعة من المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بمدن الشمال إلى جنوب المملكة حيت أحييت مؤخرا حفلا ناجحاً بشهادة العارفين بأصول وحروف الموسيقى والأداء بمدينة قلعة مكونة عاصمة الربيع قلعة الورود والزهور .

وفي لقاء مقتضب مع الفنانة رحمة صرحت ” أحب الفن أعشق الغناء الطربي الأصيل وأشكر بهذه المناسبة كل أساتذتي الفنانين الذي ساعدوني وساندوني طيلة وقفاتي وحضوري المتواضع فوق المنصات والخشبات لهم أقول بكم أستمر وشكر خاص لجريدة المحور الصحفي على الدعم والمساندة “.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: