مروحية طبية تنقل شابا سقط من الطابق الثالث في مدينة العيون

مروحية طبية تنقل شابا سقط من الطابق الثالث في مدينة العيون
بتاريخ 7 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

تم، يوم أمس السبت، نقل شاب يبلغ من العمر 24 سنة، بالمروحية الطبية للوحدة المتنقلة للإسعاف والإنعاش التابعة للمديرية الجهوية للصحة بالعيون، بعد أن تعرض لكسور إثر سقوطه من علو الطابق الثالث، من المركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، رفقة طاقم طبي وشبه طبي مختص في طب المستعجلات.

وذكرت وزارة الصحة في بلاغ لها، اليوم الأحد، أن الطاقم الطبي المتعدد الاختصاصات بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون قام بمعاينة الحالة الصحية لهذا الشاب، وتقديم العلاجات الأولية له، قبل أن يقرر، بعد استقرار حالته الصحية، نقله جوا لتفادي أية مضاعفات محتملة إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، لمواصلة العلاج والاستشفاء.

وأبرز المصدر ذاته، أن هذه العملية تمت بنجاح بفضل التنسيق بين مصلحتي المساعدة الطبية المستعجلة وخدمة المصلحة المتنقلة للمستعجلات والإنعاش (سامو-سمور)، والمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش والذي شمل النقل والاستقبال.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: