سلا .. رفع جلسة محاكمة مجرمي إكديم إزيك بسبب تصرفات طائشة للمتهمين

سلا .. رفع جلسة محاكمة مجرمي إكديم إزيك بسبب تصرفات طائشة للمتهمين
بتاريخ 10 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة  

اضطر القاضي رئيس الجلسة بغرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة سلا قبل قليل، إلى رفع الجلسة بسبب تصرفات طائشة من طرف أحد المتهمين. وكان قاضي التحقيق قد شرع صباح أمس في الاستماع إلى ثلاثة من شهود المتهمين المتابعين على خلفية أحداث تفكيك مخيم اكديم إزيك بمدينة العيون شهري أكتوبر ونونبر 2010.

وأوضح الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط حسن الداكي، في تصريح أدلى به للمنابر الإعلامية عقب انتهاء أطوار هذه الجلسة، أن المحكمة “استمعت لثلاثة من شهود المتهمين بعد أدائهم اليمين القانونية حيث طرحت عليهم العديد من الأسئلة من طرف المحكمة والنيابة العامة والدفاع، تخللتها نقاشات قانونية حول مقتضيات المادة 337 من قانون المسطرة الجنائية”، مضيفا أن المحكمة قررت مواصلة الاستماع لباقي الشهود اليوم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: