نشرة خاصة..زخات رعدية قوية في عدد من مناطق المملكة المغربية

نشرة خاصة..زخات رعدية قوية في عدد من مناطق المملكة المغربية
بتاريخ 11 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالمملكة المغربية أنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية محليا قوية (40/30 ملمتر)، ابتداء من اليوم الخميس على الساعة العاشرة ليلا إلى غاية يوم غد الجمعة على الساعة التاسعة صباحا، العديد من مناطق المغرب.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات القوية ستهم أقاليم طنجة وفحص أنجرة وشفشاون ووزان والعرائش والقنيطرة وسيدي قاسم.

وستكون هذه الزخات مصحوبة اليوم الخميبس (ما بين الثانية عشرة زوالا و العاشرة ليلا) برياح قوية (80/70 كلم في الساعة) مع زوابع رملية بأقاليم الرشيدية وتنغير وزاكورة وطاطا وورزازات.

وأضاف المصدر ذاته أن أمطارا معتدلة ستبلغ ما بين 20 إلى 30 ملمترا ستهم، خلال نفس الفترة، أقاليم تاونات وتطوان وصفرو والحاجب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: