فوزي لقجع من مالية الكاف إلى لجنة الحكامة بالفيفا

فوزي لقجع من مالية الكاف إلى لجنة الحكامة بالفيفا
بتاريخ 11 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أعيد انتخاب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عضوا بلجنة الحكامة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن انتخاب السيد لقجع للمرة الثانية كعضو بهذه اللجنة الهامة، جاء خلال أشغال الدورة 67 لمؤتمر الـ”فيفا” المنعقد بالعاصمة المنامة يومي 10 و 11 ماي الجاري.

وتنظر لجنة الحكامة التي تم إنشاؤها خلال المؤتمر الاستثنائي للاتحاد الدولي لكرة القدم، المنعقد في فبراير 2016، في جميع القضايا المتعلقة بالحكامة وتقديم الاستشارة لمجلس الفيفا. وكان السيد لقجع قد عين الاثنين الماضي على رأس لجنتين بالكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وهما لجنة المالية وتدبير الأجور ولجنة المنافسات والأندية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: