إصدار جديد للفنانة الصاعدة مها لعيون بعنوان “مثل ماتفكرنيش “

إصدار جديد للفنانة الصاعدة مها لعيون بعنوان “مثل ماتفكرنيش “
بتاريخ 11 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // أمينة اليمني

تميزت الفنانة الشابة بنت مدينة الرباط”مها لعيون” بصوتها الجميل ذو الإحساس الراقي،بعدما تألقت في طرح أول أغانيها بعنوان “والديا” ، والتي نالت إعجابا وإقبالا كبيرا من طرف معجبيها ومشجعيها .
قريبا ستصدر الفنانة مها جديد أغنيتها بعنوان ” مثل ماتفكرنيش ” ، بعدما استوحت هذا العنوان من الواقع  وذلك من خلال  المواقف التي تغير الطرفين في حالة حب وتتغير الأوضاع والمشاعر  ثم تأتي الصدفة ليجمع بينهما القدر  ويتصرف الطرف الثاني كأنه لم يعرف قط .
الأغنية من توقيع :  كلمات وألحان “حسين درعي ” ؛ تصوير “سفيان البصار ” ؛ تصميم الفيديو الخاص بالأغنية ” معاد اكوير” ؛ توزيع وماسترينغ  ومكساج وتسجيل  “DR BLACK”. ⁠⁠[1

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: