الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب تحيي حفلا بفرنسا

الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب تحيي حفلا بفرنسا
بتاريخ 13 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

تحيي الفنانة المتألقة بعد غد السبت حفلا فنيا كبيرا بمدينة باريس عاصمة فرنسا بمناسبة ذكرى إحياء الفنانة الجزائرية وردة .

و تعد الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب من أشهر الفنانات الشابات حيث حصلت على عدة جوائز في مسارها الفني في سن مبكر من أهمها لقب ملكة جمال ستار اكاديمي في مسابقة مقامة في لبنان من قبل موقع خبر عاجل بتصويت الجمهور العربي، جائزة الميما في فئة أفضل فنانة صاعدة توجت نجمة برامج المواهب فازت بجائزة افريقية افضل فنانة صاعدة كرمت سهيلة من قبل وزير الثقافة والإعلام السيد عز الدين ميهوبي لعطائها الفني وأخلاقها المشرفة لبلدها الجزائر.

من أعمالها الفنية:

أغنيه باللهجة الخليجية تحت عنوان مجنون، دعاء ديني تحت عنوان دعوة حب، اغنية جزائرية تحت عنوان dance ،اغنية وطنية للجزائر تحت عنوان بلد المليون شهيد مسلسلات عائلات من الشمال على فرد المخدة المسلسل الكوميدي الجزائري ” موسوسين و بهذه المناسبة تتقدم الفنانة الصاعدة فاطمة الزهراء مدسال بأحر التهاني للفنانة سهيلة و تتمنى لها كل التوفيق فس مسارها الفني حيث تعتبرها قدوة لها في مجال الفن.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: