مجموعة Pretty Young Things من بيرشكا لربيع 2017 + صور

مجموعة Pretty Young Things من بيرشكا لربيع 2017 + صور
بتاريخ 15 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // وكالات

تتميز موضة الألبسة الربيعية 2017 بالألوان الحيوية، المزركشة بالورود والمخططه. من هنا، تقدّم علامة بيرشكا التجارية مجموعة جديدة تتماشى مع الموسم الذي يجسّد الدفء، المرح، الموسيقى والأصدقاء.

وتلعب الأحجام المختلفة دوراً مهماً في المجموعة. فبرزت التصاميم المتنوّعة المستوحية من أسلوب الريترو، التكنولوجيا والرياضة. تمّ التركيز على كل قطعة وإضفاء لمسة حديثة من خلال الـpeplums، القصّات غير المتماثلة والأكسسوارات الفريدة.

ومن بين التأثيرات البصرية المتناقضة الجمع ما بين الأقمشة والألوان. فلجأت العلامة التجارية الى الأقمشة القطنية وتحديداً البوبلين بغية إنتاج قطع أنيقة. تضمن الأقمشة التقنية راحة مطلقة في الملابس الخارجية كسترات الباركا. إقترن اللون الزهري بالألوان الأساسية والناعمة التي تتماشى مع الدنيم المبيّض.

أولت Bershka إهتمامًا كبيرًا للتفاصيل. كما استوحت المجموعة من جهة من أسلوب الـgothic، ومن جهة أخرى من الجانب الريفي. إقترنت الأقمشة الشفافة والأزهار المطرّزة بالدانتيل والـpeplums. أضفى التطريز السويسري لمسة رومانسية بإمتياز: القمصان بقصّة عارية على الأكتاف، الفساتين والتوبات ذات التصاميم الفريدة.

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: