المجلس الاقليمي لورزازات يستعرض رؤيته الاستراتيجية لتنمية الاقليم ورزازات

المجلس الاقليمي لورزازات يستعرض رؤيته الاستراتيجية لتنمية الاقليم ورزازات
بتاريخ 16 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // السليماني م عبد الله

سيعرض المجلس الاقليمي لورزازات رؤيته الاستراتيجية لتنمية الاقليم، والتي تتضمن مشروع برنامجه للتنمية للفترة الممتدة من 2017 الى 2022، وذلك يوم السبت 20 ماي 2017 بمقصر المؤتمرات بورزازات.
ويأتي هدا حسب بلاغ للمجلس، بعد الانتهاء من جميع مراحل اعداد مشروع برنامج تنمية اقليم ورزازات، وتكريسا للمنهجية التي يتبعها المجلس الاقليمي لورزازات، والمبنية على الانفتاح والتواصل، وتفعيلا للمقاربة التشاركية التي اعتمدها في اعداد مشروع برنامج تنمية الاقليم.
و سيعرف اليوم التواصلي حضور جميع شركاء المجلس الاقليمي من جماعات ترابية والمصالح الخارجية للقطاعات الوزارية وكذا فعاليات المجتمع المدني، حيث سيكون فرصة لتجديد النقاش حول التنمية باقليم ورزازات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: