مشروع أنبوب الغاز.. المغرب ونيجيريا في “الطريق الصحيح”

مشروع أنبوب الغاز.. المغرب ونيجيريا في “الطريق الصحيح”
بتاريخ 16 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

أكد أحمد بوفايا بوبكر مستشار رئيس نيجيريا، أمس الاثنين بالرباط، أن المغرب ونيجيريا يسيران في “الطريق الصحيح” من أجل إنجاز مشروع أنبوب الغاز الذي من المرتقب أن يربط بين البلدين.

وقال المسؤول النيجيري، في تصريح للصحافة، في ختام حفل التوقيع تحت رئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على الاتفاقات المتعلقة بمشروع أنبوب الغاز نيجيريا – المغرب والتعاون المغربي النيجيري في مجال الأسمدة “نحن في الطريق الصحيح”.

وقال أحمد بوفايا أن الاتفاقات الموقعة بين المكتب الوطني للهيدروكاربورات والمعادن والشركة البترولية الوطنية النيجيرية، من جهة، ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط والجمعية النيجيرية للمنتجين ومزودي الأسمدة، من جهة أخرى “تشكل المرحلة الأولى في سلسلة قرارات اتخذها قائدا البلدين، خلال الزيارة التي قام بها جلالة الملك إلى أبوجا”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: