بيان للرأي العام الوطني و الدولي صادر عن جريدة المحور الصحفي

بيان للرأي العام الوطني و الدولي صادر عن جريدة المحور الصحفي
بتاريخ 16 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // خاص

تقدم اليوم كل من غزلان ادرينة مراسلة صحفية بجريدة المحور الصحفي و رشيد الرميدي عن نفس الجريدة، بشكاية إلى شركة الطرامواي سلا بسبب تدخلنا في فض نزاع بين مواطن و موظف مصلحة اقناء التذاكر من محطة حي كريمة، و جاء في الشكاية:
” في إطار العمل الميداني التي نقوم بها كصحفيين في هذا اليوم الذي قدمت فيه السكياية إلى سيادكم، تعرضت أنا و الزميلة في العمل الصحفي إلى وابل من الشتم و السب وكلمات الذي لا أجرأ على ذكرهفي هاته الوثيقة احتراما لسيادتكم، بعد أن قمنا بالتدخل من أجل فض نزاع بين مواطن نشب بينه و بين موظف مصلحة الزبناء لبيع التذاكر بمحطة حي كريمة.
مما أدى بالموظف إسمه عادل بزي عادي، سمعت بأنه مواقب تلفض بكلمات يندى لها الجبين، ونعوت لا يحق نعت بها أي شخص، بصفتنا نحن كصحفيين نزاول مهنتنا الشريفة و كفاعلين حقوقيين نمثل الشبكة المغربية لحقوق الإنسان و الرقابة على الثروة و حماية المال العام بالمغرب، نطلب من سيادتكم إتخاذ الاجراءات القانونية، لرد اعتبارنا فاعلين جمعويين و حقوقيين و كذا صحفيين إرجاع كرامتنا ، و إن لم نتوصل بإجراء قانوني سنعرض دعوى قضائية إلى المحكمة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: