إشتباك عنيف بين متظاهرين وحرس أردوغان بواشنطن!

إشتباك عنيف بين متظاهرين وحرس أردوغان بواشنطن!
بتاريخ 17 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // وكالات 

أصيب 9 أشخاص بجروح واعتقل اثنان آخران أمس الثلاثاء، خلال شجار اندلع أمام مقرّ إقامة السفير التركي في العاصمة الأمريكيّة واشنطن، وذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للولايات المتّحدة.

ووفقاً لصحيفة “الغارديان”، قام حرس الرئيس التركي بالتعامل مع المتظاهرين، ما أسفر عن سقوط جرحى.

وقال المتحدّث باسم هيئة الإطفاء في واشنطن دوغ بوكانان، إن اثنين من المصابين يُعانيان من جروح خطرة ونُقِلا إلى مستشفى في سيّارة إسعاف.

وأضاف أنّه تمّ استدعاء عناصر الطوارئ إلى مقرّ إقامة السفير التركي في الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء.

من جهته، قال المتحدّث باسم شرطة العاصمة دستين ستيرنبيك، إنّ الشجار اندلع بين مجموعتَيْن تحمل إحداهما علم “حزب الاتحاد الديموقراطي” الكردي. واعتقل شخصان، بينهم متّهم بالاعتداء على ضابط شرطة.

وجاء الشجار في نفس يوم اجتماع الرئيس التركي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، فيما رفضت وزارة الخارجيّة الأمريكيّة التعليق على الحادث.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: