الدار البيضاء .. توقيف متهم متلبس بمحاولة فتح شقة

الدار البيضاء .. توقيف متهم متلبس بمحاولة فتح شقة
بتاريخ 18 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أحالت عناصر الدائرة الأمنية السادسة عشر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من اجل التلبس بالسرقة الموصوفة شخصا ينحدر من مدينة الدار البيضاء، المعني بالأمر تم ضبطه من قبل عناصر الدائرة الأمنية المذكورة بحي السعادة المجاور للسوق التجاري مرجان متلبسا بمحاولة فتح شقة بواسطة مفاتيح موزورة إذ تم حجز 143 مفتاح مزور بحوزته و آلة بناء (ملاسة) كما حجز بحوزته كذلك ظرف بريدي يستعمله للتمويه في حالة ما إذا أرتيب في أمره، يوهم أنه جاء بغرض إيصاله للشقة التي كان يحاول فتها.

أثناء تعميق البحث مع الموقوف تحث إشراف النيابة العامة المختصة، اعترف بالمنسوب إليه كما اعترف باقترافه لمجموعة من السرقات من داخل المنازل غير بعيد من مكان إيقافه باستعمال مفاتيح مزورة و هو ما يفسر عدم تسجيل أية شكاية في هذا الشأن لدى الدائرتين 14 و 16 في الأيام القليلة التي تلت إيقاف الضنين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: