نجاح الإضراب الوطني ليومي 11 و 12 ماي 2017 والمسيرة الاحتجاجية الوطنية الحاشدة الغاضبة التي جابت أرجاء مدينة الرباط

نجاح الإضراب الوطني ليومي 11 و 12 ماي 2017 والمسيرة الاحتجاجية الوطنية الحاشدة الغاضبة التي جابت أرجاء مدينة الرباط
بتاريخ 18 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

على اثر نجاح الإضراب الوطني ليومي  11 و 12 ماي 2017

والمسيرة الاحتجاجية الوطنية الحاشدة الغاضبة التي دعت اليا  الجامعة الوطنية للصحة  – اللجنة الوطنية للممرضات والممرضين (إ م ش) للمطالبة بالتفعيل الفوري لمسطرة معادلة دبلوماتهم علميا و إداريا فإن اللجنة الوطنية:

 

1- تعتز بالنجاح الباهرللاضراب ومسيرة الغضب التمريضي ليوم 12 ماي 2017.

2-  تحيي الموقف النضالي لجميع مناضلات ومناضلي الجامعة بكل فئاتهم و روح التضامن العالية وفي مقدتهم القيادة الوطنية للجامعة الوطنية للصحة.

3- تهيئ لوقفة احتجاجية مركزية في خطوة تصعيدية للبرنامج النضالي للجامعة من  أجل إلغاء الامتحانات المهنية للممرضات والممرضين المجازين من الدولة والتفعيل الفوري لمسطرة معادلة دبلوماتهم علميا و إداريا والدفاع عل الملف ألمطلبي للجامعة .

4-  تدعو إلى استكمال الهيكلة الجهوية للجنة الممرضات والممرضين في افق اللقاء الوطني للجنة.

 و في الاخيرتهيب المناضلات و المناضلين بمختلف فئاتهم و مواقع عملهم إلى الالتفاف حول جامعتهم و الانخراط الفاعل لإنجاح المحطات النضالية.

 

عاشت الجامعة الوطنية للصحة

عاش الإتحاد المغربي للشغل

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: