الفرقة النحاسية النسوية عين اسردون تعود للواجهة

الفرقة النحاسية النسوية عين اسردون تعود للواجهة
بتاريخ 19 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

تعد الفرقة النحاسية النسوية عين اسردون ببني ملال من افرق الموسيقية الشابة تأسست سنة 07/12/2015 تضم 32 فتاة من مختلف أقاليم الجهة التابعة لجمعية التآزر و التنمية الأستاذ فؤاد التدلاوي رئيس الفرقة هو لمن يشرف على تكوين الفرقة أما قائد الفرقة النحاسية النسوية هو الأستاذ محمد سرين أول تربص فني للفرقة كان يوم 22 يناير بمدينة إموزار و الذي دام ل10 أيام .

أما أول ظهور للفرقة النحاسية النسوية كان بكرنفال بيت بهية بالإضافة إلى أنها شاركت في عدة مهرجانات بجهة بني ملال خنيفرة.

و تستعد الفرقة الآن المشاركة في عدة مهرجانات عل صعيد الجهة و في هذا الصدد صرحت إحدى فتيات الفرقة الموسيقية فاطمة الزهراء مدسال لطاقم المحور الصحفي قائلة: أتمنى التوفيق للفرقة في قادم المناسبات و أتمنى أن تطول هذه اللمة المتميزة نحن إخوة و كل واحد يكمل الآخر.

و اختتمت: أتمنى الإستمرارية و النجاح للفرقة و أن تدوم الإبتسامة و روح الأخوة بين أعضائها

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: