“بزناس” المحاميد في مراكش أخيرا بين يد العدالة

“بزناس” المحاميد في مراكش أخيرا بين يد العدالة
بتاريخ 21 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

حدت عناصر الأمن التابعة لولاية أمن مدينة مراكش من نشاط تاجر للمخدرات اتخذ من منطقة المحاميد مكانا لترويج تجارته غير المشروعة. وقد استثمرت عناصر الدائرة الأمنية الثانية عشرة معلومات حول نشاط الضنين ، كما وضعت على إثرها كمينا محكما قبل أن تتمكن من إيقافه في حدود الساعة الخامسة صباحا من صبيحة اليوم ، متلبسا بترويج مخدر الشيرا تكريسا لعمل المداومة ومحاربة الجريمة في كل وقت ومكان.
هذا وقد تمت إحالة الموقوف رفقة المحجوزات من الممنوعات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش من أجل تعميق البحث قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: