وصول وفد وزاري إلى مدينة الحسيمة صباح اليوم

وصول وفد وزاري إلى مدينة الحسيمة صباح اليوم
بتاريخ 22 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

حل صباح اليوم، الاثنين 22 ماي، وفد وزاري بمدينة الحسيمة، وذلك لإطلاق مشاريع ذات طابع اقتصادي وتنموي على أرض الواقع تجاوبا مع مطالب سكان المنطقة .

وحل وزراء حكومة العثماني، صباح اليوم، مرفوقين بوفد صحافي هام ضمنه مندوبين عن موقع تلكسبريس، وذلك بهدف تغطية هذا الحدث الذي سيعرف مشاركة فعاليات محلية وجمعيات تنتمي إلى المجتمع المدني وممثلي الاحزاب السياسية بالمدينة..

ويضم الوفد الوزاري، الذي يترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش، وزير الصحة لحسن الوردي، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة، وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، وزير التربية والوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي محمد حصاد، وشرفات أفيلال كاتبة للدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء مكلفة بالماء، إلى جانب المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الفاسي الفهري.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: