وزير التعليم المغربي يؤكد على إنشاء نواة جامعية بالحسيمة انطلاقا من السنة المقبلة

وزير التعليم المغربي يؤكد على إنشاء نواة جامعية بالحسيمة انطلاقا من السنة المقبلة
بتاريخ 22 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أكد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالمغرب الاستاذ محمد حصاد على إنشاء نواة جامعية بإقليم الحسيمة، حيث قال في اجتماع عقد اليوم الإثنين بمقر عمالة الحسيمة “لو توفرت مساحة أرضية سنبني عليها جامعة وانطلاقا من الموسم المقبل”.

وكان حصاد يتحدث خلال مداخلة له في الاجتماع الذي عقد اليوم بالحسيمة وحضره وزراء في حكومة سعد الدين العثماني، وعلى راسهم وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت و وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات عزيز أخنوش ووزير الصحة الحسين الوردي و وزير الإتصال و الثقافة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: