مصرع ثلاثة جنود بتحطم مروحية عسكرية غربي العاصمة الجزائرية

مصرع ثلاثة جنود بتحطم مروحية عسكرية غربي العاصمة الجزائرية
بتاريخ 22 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة

لقي 3 جنود جزائريين مصرعهم، في حادث سقوط طائرة مروحية تابعة للقوات البحرية الجزائرية، أمس الأحد في منطقة حمر العين في ولاية تيبازة الساحلية غرب العاصمة الجزائرية.

وأعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان حسب وكالة الانباء الرسمية انه أثناء دورية ليلية سقطت مروحية إنقاذ تابعة للقوات البحرية، بعد ملامستها لأسلاك كهربائية ذات توتر عال، بضواحي بلدية حمر العين ولاية تيبازة مما تسبب في وفاة طاقمها المتكون من ثلاثة ضباط.

وذكرت مصادر محلية أن الضحايا الثلاث هم طاقم الطائرة، أحدهم برتبة مقدم وآخر برتبة نقيب والثالث لم يتم التعرف على جثته لاحتراقه بالكامل.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: