جمعية النخيل لواهبي الدم تصرف لكم موعدا غدا بساحة الأحباس المسيرة بمراكش

جمعية النخيل لواهبي الدم تصرف لكم موعدا غدا بساحة الأحباس المسيرة بمراكش
بتاريخ 23 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

تنظم جمعية النخيل لواهبي الدم حملة التبرع بالدم في إطار : ربيع مراكش للتبرع بالدم و ذلك يوم غد الأربعاء 24 ماي 2017 بساحة الأحباس المسيرة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بعدما افتتحو هذه الحملة منذ يوم 13 من الشهر الجاري بمختلف أحياء مراكش.
و تسعى جمعية النخيل لواهبي الدم بأن تجمع 200 كيس للدم لمساعدة المحتاجين إليه و لهذا تطلب من الجميع أن يكونو في الموعد للتبرع بالدم.
و تجدر الإشارة إلى أن الهدف من النشاط هو جعل التبرع بالدم من صميم اهتمامات المجتمع المدني و نشاطا سنويا لكل الجمعيات النشيطة.
و في هذا الصدد صرح رئيس جمعية النخيل لطاقم المحور الصحفي قائلا : أشكى كل من ساندنا من أجل إنجاح هذا النشاط على رأسها جمعية ألأيادي الصادقة و السيد والي جهة مراكش آسفي و المجالس المنتخبة و كل الفعاليات و القوى الحية بالمجتمع.
و اختتم : أتمنى من الجميع تلبية النداء و شكرا لطاقم المحور الصحفي على هذه الإلتفاتة الطيبة

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: