ثورة جديدة من تطبيق واتسآب

ثورة جديدة من تطبيق واتسآب
بتاريخ 24 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتسآب” تقنيتين وتحديثين جديدين يكشفان عما أطلق عليه “ثورة ما بعد الإرسال”. وقالت صحيفة “واشنطن كرونيكل” الأميركية لن يصاب أي شخص بالإزعاج أو الإحراج بعد الآن، بسبب وجود رسالة محرجة له عند شخص آخر أو وصول رسالة لا يرغب في وجودها بحسابه. وأتاح “واتسآب” في تحديثه الجديد إمكانية التحكم في الرسائل، وإمكانية إلغائها بعد إرسالها.

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أنه من المتوقع أن تحظى الميزة الجديدة للتطبيق المملوك لفيسبوك بشعبية كبيرة، خاصة وأن مسألة إلغاء الرسائل بعد إرسالها، تعد ثورة تقنية كبيرة.

ولن يمكن “واتسآب” مستخدميه فقط إمكانية حذف الرسائل المرسلة، ولكن سيمكنه أيضا من تحريرها وتعديل محتواها، ولكن هذا يتوجب أن يكون قبل قراءة مستقبلها لها.

كما أن المستخدم يمكنه أن يضيف، وفقا للتحديث الجديد، إمكانية حذف الرسالة تلقائيا بعد قراءتها بخمس دقائق. ومن المتوقع أن يتم طرح التحديث الجديد لمستخدمي التطبيق عبر نظام تشغيل “آي أو إس” التابع لشركة “أبل” الأمريكية، على أن يتم دعم نظام “أندرويد” في وقت لاحق.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: