نجاح كبير لأيام الأبواب المفتوحة التي نظمتها الجمعية المغربية لأصدقاء البيئة

نجاح كبير لأيام الأبواب المفتوحة التي نظمتها الجمعية المغربية لأصدقاء البيئة
بتاريخ 25 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // طارق الكناش

أسدل الستار على أيام الأبواب المفتوحة التي نظمتها الجمعية المغربية لأصدقاء البيئة ، أيام السبت و الأحد 20/21 ماي 2017 حول البيئة و التنمية المستدامة تحت شعار: “خيار الشراكة الفاعلة أساس الإرتقاء بالعمل المدني” بشراكة مع مدرسة العقيد عبد القادر العلام و جمعية شباب الإبداع و جمعية الشعاع للتنمية البشرية. خلال هذه الأبواب المفتوحة كان موعد التلاميذ والتلميذات مع ورشات متنوعة همت مجموعة من المجالات كورشة التربية البيئية و ورشة الفنون التطبيقية و ورشة التربية على المواطنة وورشة الكتاب و ورشة الأنشودة التربوية وغيرها .

ولقد تم تنظيم حفل فني مساء يوم السبت بفضاء القاعة الإقليمية الكبرى للعروض تم تكريم خلالها مجموعة من الشخصيات شركاء الجمعية و رجالات الإعلام و الصحافة بإقليم سيدي قاسم. و كانت جمعية مغرب أصدقاء البيئة قد أنجزت مجموعة من الجداريات الخارجية بمدرسة العقيد العلام بسيدي قاسم، و قامت بتزيين الفضاء الداخلي لبعض الحجرات الدراسية بمدرسة فاطمة الفهرية بزكوطة.

وقد اختتمت أيام الأبواب المفتوحة بندوة علمية نظمتها جمعية مغرب أصدقاء البيئة على شرف أعضاء جمعية الشعاع للتنمية البشرية بجرف الملحة بحضور التلاميذ وآبائهم وأوليائهم أشرف على تأطيرها السيد: محمد بنعبو رئيس جمعية مغرب أصدقاء البيئة في موضوع اختار له عنوان : ” التربية على التغيرات المناخية ” و كما تم تكوين مجموعة من النظراء المثقفين على هامش افتتاح معرض المناخ من مراكش إلى بون الطريق يمر عبر المحيط الهادي بقصر بلدية جرف الملحة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: