ممثلة اباحية مشهورة: والدي يعتز بعملي

ممثلة اباحية مشهورة: والدي يعتز بعملي
بتاريخ 25 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي// متابعة 

كشفت ممثلة الافلام الاباحية أورورا سنو عن مذكرات خاصة بها، نقلتها عن والدها، وموقفه من عملها في الجنس.

 وبحسب ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية، ان تعمل أورورا حاليا ككاتبة ونقلت عن والدها قوله: “كنت مصدوما، ولكنني شعرت بالفخر، فعندما كان يسألني الناس عن شعوري وابنتي نجمة أفلام إباحية، كنت أسألهم عما جمعوه من مال نتيجة ممارستهم للعلاقات الحميمة”.

ويضيف “لم يجمعوا أي جزء من المال، بل يدفعون من أجل ذلك، ولذلك إذا كنت ستدفع المال لأجل ذلك، وتقوم ابنتي بجني مئات الآلاف من الأموال من خلال ممارسة العلاقات الحميمة فأين المشكلة إذا، إذا كان باستطاعتك، لكنت ستقوم بالأمر نفسه، أليس كذلك؟”.

وتقول أورورا ان والدها يقول لها دائما: “أتباهى بكِ وأنا سعيد كونكِ ابنتي. بالطبع لست فخورا بممارستك للجنس، ولكنني فخور بأنك تعيشين الحياة التي اخترتها لنفسك”.

وتفخر ممثلة الأفلام الإباحية بوالدها وانفتاحه وتقبله لطبيعة عملها، وحصلت أورورا على 7 جوائز في مجال الأفلام الإباحية، بما فيهم جائزة “كريم دريم” عن مجمل أفلامها.

وتقاعدت عن العمل في هذا المجال، حيث تقوم حاليا بكتابة مقالات في مجال الأفلام الإباحية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: