النيران تلتهم حوالي 15 هيكتار من الحبوب ضواحي الرماني إقليم الخميسات

النيران تلتهم حوالي 15 هيكتار من الحبوب ضواحي الرماني إقليم الخميسات
بتاريخ 25 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // ياسين الحاجي

اندلع حريق مهول بعد زوال يومه الأربعاء 24 ماي 2017، بإحدى الحقول الزراعية بضواحي جماعة البراشوة دائرة الرماني إقليم الخميسات، بسبب اصطدام آلة للحصاد بعمود كهربائي و الذي سقط وسط السنابل الجافة.

و حسب مصادر الموقع فإن الحريق أتى على حوالي 15 هيكتار من محصول القمح و كبد الفلاحين خسائر كبيرة. و تمكنت مصالح الوقاية المدنية التابعة لمركز الرماني من إخماد النيران المشتعلة و مهاجمتها بأليات الإطفاء و صهاريج المياه للحلول دون اندلاعها بالحقول و المحاصيل المجاورة.

يُشار إلى أن إقليم الخميسات يعيش حالة استنفار بعد ارتفاع معدل الحرائق، ما يستدعي حملات و لقاءات تحسيسية للوقاية من الحرائق.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: