بوريطة بأبيدجان حاملا رسالة من العاهل المغربي إلى الحسن واتارا

بوريطة بأبيدجان حاملا رسالة من العاهل المغربي إلى الحسن واتارا
بتاريخ 25 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

استقبل الرئيس الإيفواري، الحسن واتارا، اليوم الخميس بأبيدجان، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، ناصر بوريطة، حاملا رسالة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وجرى هذا الاستقبال بحضور المدير العام للمديرية العامة للدراسات والمستندات، محمد ياسين المنصوري.

وقال بوريطة في تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، إن هذه الرسالة من جلالة الملك للرئيس الإيفواري “تندرج في إطار تقليد التشاور الدائم والتنسيق بين قائدي البلدين حول القضايا الثنائية والإقليمية”.

وأضاف الوزير أنه تطرق مع الرئيس الإيفواري لتعزيز علاقات التعاون والشراكة بين كوت ديفوار والمغرب، وكذا للعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما القمة المقبلة للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا التي ستنعقد في 4 يونيو المقبل بمونروفيا في ليبيريا.

حضر هذا الاستقبال أيضا سفير المغرب في كوت ديفوار، عبد المالك كتاني، ووزير الإندماج الإفريقي وإيفواريي المهجر، علي كوليبالي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: