الدار البيضاء .. محاولة تسميم مراقبي امتحانات الباكلوريا والأمن يدخل على الخط

الدار البيضاء .. محاولة تسميم مراقبي امتحانات الباكلوريا والأمن يدخل على الخط
بتاريخ 25 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

 تعيش الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بمدينة الدار البيضاء منذ أمس الأربعاء على وقع فضيحة جديدة، بعد إحباط محاولة تسميم مراقبي امتحانات الباكلوريا المعتكفين داخل بناية الأكاديمية، للإشراف على إعداد عملية الامتحانات الخاصة بالباكلوريا.

وتضيف الصباح التي أوردت التفاصيل، أن الشرطة حلت بعين المكان وفتحت تحقيقا في النازلة، بعد اكتشاف وجود أغذية غير صالحة للأكل موجهة إلى الطاقم المعتكف بالأكاديمية، الذين يمنع عليهم الخروج من مكان تواجدهم إلى حين الانتهاء من الامتحانات، وانطلقت الأبحاث للكشف عن خيوط هذه المؤامرة ومن يقف وراءها وكذا الهدف منها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: