هذه هي حقيقة وفاة شرطي داخل منزله بمدينة الدار البيضاء

هذه هي حقيقة وفاة شرطي داخل منزله بمدينة الدار البيضاء
بتاريخ 26 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء، عاينت منتصف يوم أمس الخميس (25 ماي الجاري)، جثة موظف شرطة برتبة مقدم رئيس، وذلك بعدما تم العثور عليها في حالة تحلل متقدمة ومشدودة بحبل موصول بقضيب حديدي، داخل منزله الكائن بحي بوركون بمدينة الدار البيضاء.

وأوضح بلاغ للمديرية، أن مصالح الأمن تتعامل مع الحادث على أنه واقعة انتحار، خاصة وأن التصريحات والإفادات التي تم تجميعها من أفراد عائلته تشير إلى أنه تعرض مؤخرا لأزمة نفسية حادة بسبب مشاكل اجتماعية.

وذكر المصدر ذاته، أن الشرطي الهالك كان يعمل بمنطقة أمن ابن امسيك بمدينة الدار البيضاء، قبل أن يستفيد مؤخرا من عطلة مرضية طويلة الأمد بسبب متابعته لعلاج على مستوى الجهاز العصبي.

وأضاف أنه تم إيداع جثة الشرطي المتوفي بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: