سميرة بنيشي تعيد الرياضة الزمورية إلى العالمية

سميرة بنيشي تعيد الرياضة الزمورية إلى العالمية
بتاريخ 26 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // ياسين الحاجي

عاشت مدينة الرباط على إيقاع الملتقى الدولي الأول “Wifaq Open Wc” في كرة المضرب على الكراسي المتحركة، و المنضم من طرف نادي الوفاق الملكي، حيث شهدت التظارهة الرياضية مشاركة البطلة إبنت مدينة الخميسات سميرة بنيشي ذات 22 ربيعا في أول تجربة لها من هذا النوع و تمكنت منحصدت الفوز في مباراتها الأولى.

وفي تصريح خصت به طاقم جريدة المحور الصحفي عبرت سميرة بنيشي، عن فرحتها الكبرى بأول مشاركة دولية لها، وأضافت أنها عازمة على تمثيل المغرب ومدينة الخميسات أحسن تمثيل في البطولات الدولية، وقدمت جزيل الشكر للبطل الدولي الحاج سعيد بوقرطاشة والمدرب دجو على دعمهم وسندهم للبطلة المنتمية لنادي الفتح لرياضة الأشخاص المعاقين بالخميسات برأسة رشيد الجوت.

وبعد هذه المشاركة أصبحت سميرة بنيشي ذات 22 ربيعا مصنفة في الترتيب العالمي حيث سبق لها وشاركت في البطولة الوطنية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين بالنادي البلدي لكرة المضرب على الكراسي المتحركة بمدينة الدار البيضاء طيلة أيام 9/8/7 أبريل 2017 وقد حققت البطلة الصاعدة نتيجة ايجابية بفوزها بالمركز الثالث ونيلها الميدالية النحاسية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: