فتح الطريق الرابطة بين مدينتي تطوان والحسيمة التي عرفت انهيارا صخريا

فتح الطريق الرابطة بين مدينتي تطوان والحسيمة التي عرفت انهيارا صخريا
بتاريخ 26 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بالمغرب أنه تمت أمس الخميس إعادة فتح حركة السير بالطريق الوطنية رقم 16 (المدار الطرقي المتوسطي) على مستوى النقطة الكيلومترية 158 بين بوحمد وأمتر.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أن مصالحها الخارجية بإقليم شفشاون جندت أكثر من 20 آلية وشاحنة، فضلا عن الموارد البشرية اللازمة، من أجل إعادة حركة السير بهذه النقطة الكيلومترية.

وهكذا، يضيف البلاغ، استمرت عمليات إزاحة الأحجار والصخور من الطريق على امتداد الأسبوع إلى غاية أوقات متأخرة من الليل، وذلك من أجل تأمين ممر بديل لحركة السير.

وذكرت الوزارة بأن الدراسة التقنية الخاصة بهذه النقطة الكيلومترية توجد حاليا في طور الإنجاز لتحديد الحلول الناجعة لضمان حركة السير بشكل عادي، مشيرة إلى إحداث لجنة تقنية محليا لمتابعة الوضع عن كثب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: