أجور الفنانين في رمضان الأبرك + تفاصيل وارقام

أجور الفنانين في رمضان الأبرك + تفاصيل وارقام
بتاريخ 27 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

تناقلت المنابر الإعلامية ووسائل الإعلام تقارير بالأرقام  عن أجور نجوم الدراما المصرية في رمضان، وجاءت الارقام في هذه التقارير متقاربة ما يرجح صحتها .

وبحسب تلك التقارير فان الزعيم عادل أمام يتصدر القائمة بعدما ارتفع أجره من 40 مليون جنيه في الموسم الماضي إلى 45 مليوناً، متربعاً على عرش الأعلى أجراً هذا الموسم أيضاً في مصر.

فيما تقاضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن دورها في “الحرباية” بين 35 و40 مليون جنيه.

وحصل كريم عبدالعزيز على نحو 38 مليوناً، وياسمين عبدالعزيز 20 مليوناً، و40 مليوناً ذهبت إلى أحمد السقا فيما تقاضت نيللي كريم أجراً بلغ 25 مليوناً ويسرا 20 مليوناً، وحصلت غادة عبدالرزق على 30 مليوناً، و25 مليوناً من نصيب مصطفى شعبان.

وأفادت تقارير بحصول يوسف الشريف في “كفر دلهاب” على 16 مليوناً، وأصبح أجر عمرو يوسف 13 مليوناً، أي ما يقارب 700 ألف دولار.

ووصل أجر الممثلة دنيا سمير غانم إلى 15 مليوناً ، فيما حصلت سيرين عبدالنور في “قناديل العشاق” على نحو 200 ألف دولار.

وقدرت موازنة مسلسل “عفاريت عدلي علام” بنحو 120 مليوناً، ووصلت موازنة مسلسل “الحصان الأسود” لـ80 مليوناً.بينما وصلت كلفة مسلسل “أرض جو” الذي تجسد بطولته غادة عبدالرازق لـ70 مليوناً.

والرقم ذاته قدر كموازنة لمسلسل «الزيبق»، الذي يجسد بطولته كريم عبدالعزيز وشريف منير، والذي تطلب سفر فريق العمل إلى دول أوروبية لاستكمال تصوير مشاهده.

وبلغت موازنة مسلسل “اللهم إني صائم” 80 مليوناً، فيما وصلت موازنة مسلسل “الضاهر” إلى 30 مليوناً، و65 مليوناً ذهبت الى مسلسل “لأعلى سعر” الذي تجسد بطولته نيللي كريم.

وبلغت كلفة مسلسل “الحلال” لسمية الخشاب نحو 60 مليوناً، بينما بلغت الموازنة المرصودة لمسلسل “كفر دلهاب” نحو 40 مليوناً.

ورصدت الشركة المنتجة لمسلسل “عشم إبليس” الذي يجسد بطولته عمرو يوسف 40 مليوناً، و40 مليوناً هي الموازنة التي وضعتها الشركة المنتجة لمسلسل “بين عالمين” الذي يجيد بطولته طارق لطفي قبل أن يخرج من السباق الرمضاني، فيما بلغت موازنة مسلسل “الحالة ج” نحو 55 مليوناً.

وتتخطى موازنة مسلسل “الطوفان” الـ56 مليوناً، وكانت الشركة المنتجة رصدت له 40 مليوناً، لكن مقتضيات العمل أدت إلى ارتفاع المبلغ، وخرج هذا العمل أيضاً من المنافسة الدرامية خلال رمضان.

ورصدت الشركة المنتجة لمسلسل “واحة الغروب” 60 مليوناً، بينما تصل موازنة مسلسل “الضايعين” الذي تـجـسد بطولتـه دنيا سمير غانم إلى 65 مليوناً وذلك نظراً لتكاليف التصوير الخارجي في دول، بينها تايلاند ويضاهيه في الرقم ذاته مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي تجسد بطولته هند صبري.

أما “خلصانة بشياكة” فقدرت كلفته بنحو 52 مليوناً. بحسب ما ورد عبر موقع “الحياة”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: