تعميم هام من الأوقاف لشركات الحج والعمرة بالمملكة الأردنية

تعميم هام من الأوقاف لشركات الحج والعمرة بالمملكة الأردنية
بتاريخ 28 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

أوعز وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات لدائرة الحج والعمرة بالتعميم على كافة شركات الحج والعمرة بتفويج الحافلات التي تنقل المعتمرين الأردنيين المغادرين براً عن طريق حدود المدورة اعتباراً من تاريخ 1/رمضان من مركز واحة معان التي تم انشاؤها لخدمة الحجاج والمعتمرين .

وقالت الوزراة في بيانم وصل “السوسنة”نسخه منه، ان القرار جاء للقيام بكافة إجراءات الفحص الفني للحافلات والتأكد من سلامتها وصلاحيتها الفنية وتنظيم انسيابية حركة المرور منعاً لتكدس المعتمرين على الحدود بالشراكة مع شركة تطوير معان واحياءً للدور التاريخي لمدينة معان في استقبال وتفويج الحجاج والمعتمرين واستمـــرار هذا الدور على مدى العصور .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: