العراق: مقتل 30 ارهابيا بغارة جوية

العراق: مقتل 30 ارهابيا بغارة جوية
بتاريخ 28 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // وكالات 

قتلت القوات العراقية الاحد 30 ارهابيا من داعش بقصف جوي في نينوى 450 كلم شمال بغداد.

وقال العميد محمد البجاري في قيادة الجيش العراقي، ان طيران العراقي نفذ غارة جوية اليوم الاحد ضد معاقل تنظيم داعش الارهابي في منطقة البعاج اقصى شمال غرب الموصل بمحافظة نينوى وادى لمقتل 30 ارهابيا.

واضاف المصدر ان الغارة الجوية هذه جاءت جراء تنسيق جرى بين القطعات الربية العراقية والطيران العراقي بتواجد هذه الجماعات في اوكار كانت تحوي سيارات ملغمة واسلحة ومعدات جميعها دمرت جراء القصف الجوي.

يذكر ان معركة تحرير الموصل وصلت لمراحلها الاخيرة لتنظيف المدينة من جميع الارهابيين الذين يتحصنون في منازل المواطنين ويحتمون بالمئات منهم كرهائن.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: