الرئيس الأمريكي ترامب يثق ثقة عمياء بهذا الرجل

الرئيس الأمريكي ترامب يثق ثقة عمياء بهذا الرجل
بتاريخ 29 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي //وكالات 

صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه يثق ثقة عمياء بمستشاره وزوج ابنته جاريد كوشنير، ويأتي هذا التصريح على خلفية التحقيقات التي يقوم بها جهاز الأمن الفيدرالي حول علاقة كوشنير مع روسيا.

نقلت صحيفة “نيويورك تايمز” تصريحات ترامب، حيث قال: إن جاريد يقوم بعمل ممتاز لبلاده، ويتميز عمل كوشنير بالاحترافية العالية التي ستقدم للبلاد مليارات الدولارات.

ويضيف، قائلا إنه رجل جيد جدا وأثق به ثقة عمياء.

يذكر بأن صحيفة “واشنطن بوست” قد نشرت، في وقت سابق، نقلا عن مسؤولين أمريكيين كانوا قد أطلعوا على بيانات للاستخبارات الأمريكية أن كوشنير في بداية 2016، قد التقى بالسفير الروسي سيرغي كيسلياك في برج ترامب في نيويورك، لإنشاء قناة سرية من الاتصالات بين موسكو وفريق ترامب الانتخابي بغرض تعزيز التواصل بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

في وقت سابق، صرح جيمي غوريليكت، محامي كوشنيرن بأن موكله مستعد للرد على أي تساؤلات لدى جهاز الاستخبارات الأمريكية والكونغرس حول التهم الموجهة له.

يذكر بأن وكالة الاستخبارات الأمريكية كانت قد اتهمت روسيا، في وقت سابق، بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، في الوقت الذي نفت فيه روسيا هذه الاتهامات على لسان الناطق باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: