بعد إيفانكا العنزي.. سعودي يسمي ابنته ميلانيا

بعد إيفانكا العنزي.. سعودي يسمي ابنته ميلانيا
بتاريخ 30 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

بعد أن قام سعودي  بتسمية ابنته إيفانكا على اسم ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حتى قبر آخر تسمية ابنته ميلانيا على اسم زوجة الرئيس الامريكي دونالد ترمب.

وفي التفاصيل نشر احد المواطنين  صورة لـ  “تبليغ ولادة”، وهي وثيقة من المستشفى إلى الأحوال المدنية، وجاء في الوثيقة أن “ميلانيا عبدالله صالح يوسف، وُلدت في مدينة جدة غرب السعودية”.

وأوضح والدها، أنه سجل الاسم دون أي اعتراض من الأحوال المدنية، مبيناً أن لديه 5 أبناء أسماؤهم قريبة من نفس الاسم.

وأضاف أنه تعرَّض إلى الإساءة من قِبل عديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا عليه اختيار اسم ميلانيا لمولودته على اسم زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لكنه لم يُعرهم أي اهتمام، وتجاهل حديثهم، مبيناً أن الاسم ليس أجنبياً بحتاً.

وعن تسميته ابنته بهذا الاسم، قال عبدالله يوسف: إنه فعل ذلك لإعجابه الكبير بالرئيس الأمريكي وتفكيره.

وأضاف: “كانت زوجتي على وشك الولادة أثناء فترة الانتخابات الأمريكية، وكنت أرغب في أن يتم انتخاب ترامب رئيساً، وبعد نجاحه وضعت زوجتي الطفلة، فقررت أن أطلق عليها اسم ميلانيا”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: