ال oncf : هذا ما وصل إليه التحقيق بخصوص سب شرطي القطار لامرأة بسيدي قاسم

ال oncf : هذا ما وصل إليه التحقيق بخصوص سب شرطي القطار لامرأة بسيدي قاسم
بتاريخ 10 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

بلاغ المكتب الوطني للسكك الحديدية أفاد أنه قام بفتح تحقيق في الموضوع ” وسعيا منه إلى تنوير الرأي العام ورفعا لأي لبس في الموضوع، أنه وبعد إجراء تحقيق في النازلة، أوضح مكتب العلاقات والتواصل التابع للمكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بتاريخ 2015.11.06 ضبط مراقب القطار عند قيامه بعملية المراقبة العادية للتذاكر، أحد الركاب مرفوقا بامرأتين بدون تذاكر السفر وعند مطالبته تأدية ثمنها مع إضافة تكملة، قام المعني بالأمر، عند وصول القطار إلى محطة سيدي قاسم، بافتعال نزاع شرع في سب المراقب بألفاظ نابية واتهامه بالسرقة. في حين، لم يصدر عن المراقب أي تصرف عدواني ضد هذا الشخص بل اكتفى باستدعاء رئيس المحطة ورجال الأمن الذين باشروا الإجراءات القانونية التي يتطلبها الأمر.

وأفاد البلاغ أنه ” وفي هذا الإطار، تم تسجيل شكاية ضد هذا الشخص لدى الجهات المختصة، مع حفظ حق المكتب الوطني في المطالبة بتعويض عن الضرر الذي لحقه جراء وعدم تأدية ثمن التذكرة و تأخير القطار والتشهير بالمكتب عبر هتافات ” يورد البلاغ التوضيحي.

هذا ولم يوضح ” البلاغ التوضيحي ” لا من قريب ولا من بعيد قضية الاعتداء على المواطن الذي نبه شرطي القطار إلى عدم التلفظ بألفاظ نابية كما هو واضح من خلال الفيديو الذي نشر رفقة المقال حينها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: