إليكي سيدتي : 7 حيل طبيعية لنفخ الشفاه

إليكي سيدتي : 7 حيل طبيعية لنفخ الشفاه
بتاريخ 5 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // إليكي سيدتي 

 نصائح لنفخ شفتيكِ طبيعياً

1- دلّكي شفتيكِ بحركاتٍ دائريّة لمدّة حوالي 30 دقيقة في اليوم؛ إذ انّ هذه الطّريقة تساعد في تنشيط الدورة الدّموية في شفتيكِ، وبالتالي زيادة حجمها ونفخها.

2- استخدمي فرشاة الأسنان الخاصّة بكِ ومرّريها بلطفٍ على شفتيكِ من اليمين إلى اليسار، فهذه الحركة تجعل الخلايا تتجدّد وتنتعش وبالتالي تنتفخ الشفاه.

3- يمكنكِ تمرير مكعّباتِ من الثّلج على شفتيكِ يومياً، فبرودة الثّلج تعمل على تنشيط وإنعاش أنسجة الشّفتين ونفخها.

4- ارسمي شفتيكِ بمستحضرات التّجميل بطريقةٍ تجعلها تبدو أكبر، ثمّ ضعي أحمر شفاهٍ لامع وفاتح اللون.

5- اغسلي وجهكِ بالصّابون ودلّكي الصّابون بحركاتٍ دائرية على المناطق المجاورة لشفتيكِ؛ فذلك يقوّي عضلات وجهكِ التي تؤثّر بشكلِ كبير على تكبير الشفاه.

6- تستطيعين أيضاً شدّ شفتيكِ على بعضها، لأنّ هذه الحركة من شأنها ان تزيد من التّمارين المهمّة لخلايا الشفاه وبذلك تعطينها الشّكل الذي تريدينه.

7- كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الزّيوت وبعض المواد الطّبيعية الأخرى؛ كدهن العسل على الشفاه يومياً وبعد أسبوعٍ من الاستخدام ستبدأ شفتيكِ بالانتفاخ. زيت القرنفل يعمل أيضاً على نفخ الشّفاه من خلال دهنه عليها مرّتين يومياً لمدة 30 دقيقة. أمّا عصير الليمون، فيُستخدم بدوره لتكبير الشّفاه أيضاً ولكن عليكِ استخدامه مرّة أسبوعياً فقط وذلك بفركه على الشفاه لمدّة 20 دقيقة، فيخلّصها من الخلايا الميتة ويظهرها أكثر انتفاخاً.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus