بتعليمات ملكية مغربية سامية.. إرسال مساعدة إنسانية عاجلة إلى البنغلاديش

بتعليمات ملكية مغربية سامية.. إرسال مساعدة إنسانية عاجلة إلى البنغلاديش
بتاريخ 12 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي عن إرسال مساعدة إنسانية عاجلة، امس الاثنين، إلى البنغلاديش بغرض دعم جهود هذا البلد في مواجهة التدفق المكثف للاجئين المنتمين إلى أقلية الروهينغا المسلمة، الوافدين من ميانمار.

وأفاد بلاغ للوزارة بأنه “بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تم إرسال مساعدة إنسانية عاجلة إلى الجمهورية الشعبية للبنغلاديش”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المبادرة الإنسانية “تهدف إلى دعم جهود هذا البلد الشقيق في مواجهة التدفق المكثف للاجئين المنتمين إلى أقلية الروهينغا المسلمة، الوافدين من ميانمار”.

وأبرز البلاغ أن “المساعدة المرسلة من طرف المملكة المغربية تشتمل على خيام، وأغطية ومواد غذائية أساسية وأدوية ضرورية، تم نقلها جوا من قبل القوات المسلحة الملكية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus