عودة المنتخب الى الواجهة من جديد

عودة المنتخب الى الواجهة من جديد
بتاريخ 15 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي //علي يوسف

منتخبنا الوطني يتقدم 14 مركزاً في التصنيف الجديد للفيفا الذي صدر هذا اليوم ليصل الى المركز 88 عالمياً و 11 اسيوياً

وجاء هذا التقدم الكبير لمنتخبنا بعد تغلبه في الجولتين الاخيرتين على كل من تايلند و الامارات 2-1 ,1-0 على التوالي ليحتل المركز الخامس ب11 نقطة في مجموعته ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا التي ودعها المنتخب مبكراً

ومن المؤمل ان يخوض منتخبنا مباريات تجريبية على ملاعب البصرة و كربلاء و اربيل في شهر العاشر المقبل ضمن ايام الفيفا دي من اجل ايصال رسالة للأتحاد الدولي الفيفا والعالم اجمع بإن العراق يستحق رفع الحظر عن ملاعبها و ايضاً من اجل تقدم مراكز اكثر ضمن تصنيف الفيفا الشهري ليتحسن موقعنا في الترتيب العالمي .
وقد اعلن مدرب منتخبنا الوطني باسم قاسم القائمة الاولية للمنتخب لمباراتي ليبيا وكينيا الوديتين وكان الغائب الابرز في القائمة النجم وقائد المنتخب علاء عبدالزهرة لعدم الاقتناع بمستواه في الاونة الاخيرة و الاسماء المستدعية للمباراتين:

محمد كاصد وفهد طالب وعلي ياسين وريبين سولاقه واحمد ابراهيم وسعد ناطق ووليد سالم واحمد عبد الرضا وسعد عبد الامير وامجد عطوان وعلي عدنان وعلي بهجت وجستين ميرام واحمد جلال وحسين علي ومازن فياض ومهدي كامل وبشار رسن وايمن حسين وعلاء مهاوي ومصطفى ناظم واحمد ياسين وبروا نوري ومهند عبد الرحيم وعلي فايز وابراهيم بايش.

و في مساء هذا اليوم استبعد كل من شيركو كريم و علي عكلة بداعي الاصابة التي لم يكن يعلمها المدرب بسبب عدم ايصال المعلومة بشكل صحيح له . ⁠⁠

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: