الصحراء المغربية: المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة يعقد سلسلة لقاءات بنيويورك

الصحراء المغربية: المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة يعقد سلسلة لقاءات بنيويورك
بتاريخ 18 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

ذكر بيان للمتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، أمس الأحد، أن المبعوث الشخصي الجديد للأمين العام إلى الصحراء، هورست كولر، تولى منصبه في الثامن من شتنبر الحالي في نيويورك، حيث عقد اجتماعات ومشاورات حتى السادس عشر منه.

وأفاد البيان أن كولر “التقى الأمين العام ، انطونيو غوتيريش، وكبار مسؤولي الأمم المتحدة وممثلي الأطراف والدول المجاورة والدول الأعضاء”، مشيرا الى أن الأمين العام للأمم المتحدة “رحب باعتزام مبعوثه الشخصي السفر إلى المنطقة”.

وشدد الامين العام، وفقا للبيان، على “أهمية هذه الزيارة للمساعدة في إعادة إطلاق العملية السياسية بروح وديناميكية جديدتين، وفقا لقرار مجلس الأمن 2351 (2017)”

وأضاف البيان أن كولر “يتطلع إلى السفر إلى المنطقة والانخراط مع الطرفين بروح الثقة والتسوية”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus