انعقاد مجلس للحكومة المغربية غدا الخميس وهذا هو جدول اعماله

انعقاد مجلس للحكومة المغربية غدا الخميس وهذا هو جدول اعماله
بتاريخ 20 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة  

ينعقد، يوم غد الخميس، مجلس للحكومة المغربية برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني.

وأوضح بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة أن المجلس سيتتبع في بدايته عرضا لوزير الشغل والإدماج المهني حول المخطط الوطني للنهوض بالتشغيل.

وسيتدارس المجلس، إثر ذلك، مشروع قانون بنسخ القانون المتعلق بإثبات مدة الصلاحية بالمصبرات وشبه المصبرات والمشروبات المعلبة المخصصة لاستهلاك الإنسان أو الحيوانات.

 وأضاف المصدر ذاته ان المجلس سيواصل أشغاله بدراسة ثلاثة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بتغيير وتتميم المرسوم الصادر في شأن إعادة تنظيم المعهد الوطني للتهيئة والتعمير، والثاني بتغيير وتتميم المرسوم المتعلق بإحداث جائزة المجتمع المدني، فيما يتعلق مشروع المرسوم الأخير باللجنة الوطنية لمكافحة الفساد.

ويختم المجلس أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus