الجديدة.. مفتش شرطة يضطر لإستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف أحد المجرمين

الجديدة.. مفتش شرطة يضطر لإستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف أحد المجرمين
بتاريخ 28 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة لإستخدام سلاحه الوظيفي، مساء أمس الأربعاء، وذلك خلال عملية توقيف شخص، يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة غير طبيعية وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن المشتبه فيه هاجم، حسب المعلومات الأولية للبحث، صاحب محل للمأكولات الخفيفة وعرضه لإعتداء جسدي بواسطة سيف من الحجم الكبير، كما ألحق أضرارا مادية بعدة سيارات بالشارع العام، فضلا عن ارتكاب سرقة هاتف محمول تحت التهديد بالعنف، وهو ما اضطر أحد عناصر الشرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية قبل أن يصوب رصاصة ثانية أصابت المشته فيه على مستوى الأطراف السفلى (الساق الأيمن).

وأضافت أن الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي قد مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، الذي تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم حجز السيف المستعمل في الاعتداء.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة فور استقرار حالته الصحية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus