إدارة سجن عكاشة: معتقلو أحداث الحسيمة يتوصلون بالمؤونة المقدمة من طرف أسرهم

إدارة سجن عكاشة: معتقلو أحداث الحسيمة يتوصلون بالمؤونة المقدمة من طرف أسرهم
بتاريخ 28 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

أكدت إدارة السجن المحلي عين السبع_1، اليوم الخميس، أن المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة يتوصلون بالمؤونة المقدمة من طرف أسرهم.

وأوضحت إدارة المؤسسة، في بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (السجن المحلي عين السبع 1)، أن “المجموعة التي تدعي الإضراب عن الطعام توصلت بما مجموعه 272 كلغ على شكل مواد غذائية متنوعة قابلة للاستهلاك والتخزين تتمثل في الحلويات المتنوعة والمصبرات والفواكه الجافة والحليب ومشتقاته والتمور والعسل”.

وأكدت إدارة هذه المؤسسة أن “المعلومات الرائجة بالمواقع المذكورة غير صحيحة والغرض من نشرها يكتسي بالأساس طابعا تحريضيا واستغلالا لا إنسانيا لوضعية النزلاء المعنيين”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus